image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الكشف عن موقف لحاق عمر السومة وطلال عبسي بمعسكر الأهلي في تونس

السومة يجري 1 - الكشف عن موقف لحاق عمر السومة وطلال عبسي بمعسكر الأهلي في تونس

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. السوري عمر السومة وطلال عبسي من التواجد في معسكر الفريق الأول الخارجي.

وأوضحت التقارير أنّ المهاجم السوري سوف يكون متواجدًا مع اللاعبين الذين سيغادرون إلى دولة تونس لبدء المعسكر الإعدادي. والذي سيكون في مدينة طبرقة التونسية بداية من اليوم العاشر في شهر يوليو المقبل.

وذكرت التقارير أنّ عمر السومة قد اقترب من إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق في العضلة الخلفية. أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده.

وفي ذات السياق، فقد أشارت التقارير إلى أنّ مدافع الفريق الأول طلال عبسي سوف يواصل برنامجه التأهيلي خلال الفترة المقبلة. ولكن لم يتم الكشف عن إمكانية لحاقه للمعسكر من عدمه.

وكان طلال عبسي قد أجرى جراحة في الركبة في مطلع شهر مايو الماضي بمدينة دبي الإماراتية. وحتى هذه اللحظة لم تكتمل جاهزيته لخوض التدريبات.

وفي سياق آخر، يصل المدير الفني الجديد للفريق الأول. الألباني بيسنيك هاسي إلى مدينة جدة يوم الغد الثلاثاء لقيادة الفريق خلال معسكره الإعدادي. والذي سيلعب فيه الفريق مباريات ودية يتراوح عددها بين 5 و7 مباريات.

دييغو كوستا على رادار أحد أندية دوري المحترفين (طالع التفاصيل).

غوميز ينشر رسالة خاصة بعد زيارة سفارة المملكة في السنغال (طالع التفاصيل).



●●