image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الصرامي يهاجم الإعلام الرياضي ويوضح: لستُ من عُشاق الهلال ولكني أُشفق على فهد بن نافل

الصرامي

هاجم الإعلامي والناقد الرياضي سعود الصرامي الإعلام الرياضي هجومًا حادًا، وذلك بسبب -من وجهة نظره- تكتلهم المستمر ضد نادي النصر، مطالبًا جماهير الأصفر بعدم الانسياق وراءهم نحو خلافات نصراوية والانشغال عن الصدارة المبكرة.

ونشر الصرامي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا:

“تكتل إعلامي ضد النصر.. تنسيق مستمر بين (المتحكمين) بالبرامج الفضائية الثلاثة التي ستنطلق في أغسطس المقبل للاتفاق على لغة موحدة عنوانها مهاجمة النصر، وهضم حقوقه بصورة (سافرة) لإشعال خلافات نصراوية نصراوية ثم إشغال جمهوره بذلك لتمهيد الطريق لمنافسه للانفراد المبكر بالصدارة.. فحسبنا الله”.

ونشر تغريدة أخرى يوضح فيها تعاطفه مع رئيس الهلال فهد بن نافل، بسبب زحمة اللاعبين الأجانب المتواجدين في الفريق، حيثُ قال:

“لست من عشاق الهلال و لا أميل له إلا لحظة لعبه في المناسبات الخارجية!.. أتعاطف كثيرًا مع الرئيس الخلوق فهد بن نافل.! الذي وجد ملفًا شديد الصعوبة من ملفات العمل الإداري في نادي الهلال، عددٌ كبير من المحترفين تجاوز (١١) محترفًا عقودهم قائمة وبملايين الدولارات أغلبهم مطلوب مغادرته.! مع البحث عن محترف بديل”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●