image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إصابات بالجملة في صفوف النصر قبيل مواجهة الشباب

18 - إصابات بالجملة في صفوف النصر قبيل مواجهة الشباب
ذكرت مصادر مقربة من نادي النصر، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالمجيد الصليهم يعاني من تمدد في العضلة الخلفية. وسيخضع إلى فحوصات طبية اليوم السبت، لتحديد موعد عودته للمشاركة مع أصفر الرياض.

ويشكو عبدالمجيد الصليهم من الفخذ منذ مباراة الأهلي الماضية، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي انتهت بتأهل فريقه إلى النهائي لمواجهة الهلال.

إدارة النصر تتعاقد مع المدرب الإسباني هوجو كاماريرو (اضغط هنا)

ويضرب النصر موعدًّا في غاية القوة، عندما يلتقي مساء يوم غد الأحد مع جاره الشباب. ضمن مباريات الجولة الثالثة «جولة رئاسة العشرين» من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي سياق متصل، أفادت المصادر أن مدافع النصر عبدالله مادو. قد أصيب بشد عضلي في الفخذ خلال التدريبات التي يخوضها النصر لمواجهة الشباب.  فيما يعمل الجهاز الطبي على تجهيزه للمباراة.

حمد الله يصدم جماهير النصر ويعلن إصابته بفيروس كورونا (اضغط هنا)

وعلى صعيد آخر، أعلن مهاجم الفريق عبدالرزاق حمدالله في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، إصابته بفيروس كورونا المستجد. لينضم بذلك إلى زملائه المصابين من الفريق العاصمي.

وارتفعت أعداد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في صفوف نادي النصر إلى 6 لاعبين هم وليد عبدالله ويحيى الشهري وعبدالعزيز الدوسري وعبدالله الخيبري بالإضافة إلى عضو مجلس الإدارة عايض القحطاني.

تجدر الإشارة إلى أن النصر قد تعاقد مع المدرب الإسباني هوجو كاماريرو المختص في تأهيل اللاعبين من الإصابات، بعدما اجتاحت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، وأدت إلى خسارة مباراتي الفتح والتعاون في الدوري.



●●