image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

اليوسف: التعاون كبير برجاله وحكم مباراة السوبر هو الأسوأ

ENeGEhkXYAEAyfX - اليوسف: التعاون كبير برجاله وحكم مباراة السوبر هو الأسوأ

أعرب المتحدث الرسمي باسم نادي التعاون عبد الله اليوسف عن ثقته التامة في مقدرة لاعبي الفريق على تخطي الأزمة النفسية التي سببتها خسارة كأس السوبر السعودي لهم، مشيرًا إلى أن سكري القصيم كيان كبير له عشاق في كل مكان.

وقال اليوسف في تصريحاتٍ تلفزيونية:

“نشكر أشقاءنا في نادي النصر على مبادرتهم، وتواصلهم معنا بشأن الاطمئنان على تاوامبا وعرض التكفل بعلاجه، ولكن التعاون كبير برجالاته وجمهوره، وقادر على علاج مهاجمه تاوامبا، وهذا أقل واجب يقدم للاعبنا”.

وأردف قائلًا:

“للأسف خسرنا كأس السوبر بركلات الترجيح رغم تقديمنا مباراة كبيرة، والحكم كان الأسوأ في في اللقاء بقراراته واستفزازه للاعبين، ولنا خارج الملعب، وتدخل مدافع النصر عبد الله مادو مع تاوامبا كان عنيفًا، ولاعبنا سيحتاج من 4 إلى 6 أسابيع للعلاج”.

وواصل:

“بدأنا بالفعل صباح اليوم في التواصل مع عدد من المراكز الطبية المتخصصة خارج المملكة، وخلال اليومين القادمين سنحدد مكان علاج تاوامبا، ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة أقوى للملاعب”.

وأنهى كلامه بقوله:

“حتى الآن لم نتحدث عن التعاقد مع بديل لتاوامبا في الفترة الشتوية، خصوصًا أن اللاعب قادر على استكمال الموسم معنا بعد تعافيه، لكن التقرير الطبي النهائي سيحدد كل شيء، ولدينا الوقت حتى نتخذ القرار الأنسب للفريق”.

وكان سكري القصيم قد تعرض لخسارةٍ قاسيةٍ أمام نظيره النصر بضربات الترجيح خسر على إثرها لقب كأس السوبر السعودي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” بجدة (طالع التفاصيل).



●●