image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

التعاون يستغني عن تاوامبا ولكن بشرط وحيد.. والكاميروني يرد

لاعب التعاون - التعاون يستغني عن تاوامبا ولكن بشرط وحيد.. والكاميروني يرد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء بناءً على مصادر مقربة من نادي التعاون عن تطورات جديدة، بخصوص أزمة المحترف الكاميروني ليندر تاوامبا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع سكري القصيم.

وانتهي عقد الكاميروني مع السكري في 30 من شهر يونيو الماضي، وطلبت إدارة محمد القاسم من اللاعب تجديد العقد حتى انتهاء الموسم الجاري، ولكن تاوامبا رفض.

تاوامبا يكشف كواليس مثيرة بشأن أزمته مع التعاون (طالع التفاصيل).

ومن جانبه اعتبر نادي التعاون غياب ليندر تاوامبا عن التدريبات مخالفًا للوائح والقوانين، كما قامت بتفعيل بند التجديد معه لمدة موسم جديد، وهو ما يرفضه اللاعب.

ونشرت التقارير الصحفية أنّ الإدارة القصيمية مستعدة لفتح الباب للكاميروني من أجل الرحيل، وذلك شريطة حصولها على مبلغ مالي جيد لا يقل عن ثلاثة ملايين دولار، سواء كان العرض محليًا أو خارجيًا.

رئيس التعاون السابق يوضح مستقبل السواط وتاوامبا مع السكري (طالع التفاصيل).

وأكّدت التقارير أنّ العلاقة بين إدارة محمد القاسم وتاوامبا قد وصلت إلى طريق مسدود، وفكرة العمل معًا من جديد أصبحت شبه مستحيلة خلال الفترة المقبلة.

وخرج تاوامبا بتغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يرد فيها على هذه الأخبار، مؤكدًا أنّه أصبح لاعبًا حرًا ولا يرتبط بأي عقد مع أي فريق، كما أنّه لا يوجد أي وكيل أعمال يتعامل معه في الوقت الحالي.

نادٍ سعودي يفاوض تاوامبا والتعاون قد يتجه إلى فيفا (طالع التفاصيل).



●●