image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: التعاون يحقق فوزًا صعبًا على الفيصلي في الجولة الثامنة

الفيصلي 1 - الدوري السعودي: التعاون يحقق فوزًا صعبًا على الفيصلي في الجولة الثامنة

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فوزًا هامًا على ضيفه نادي الفيصلي، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت ضمن فعاليات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنتيجة 2-1.

لمعرفة جدول ومواعيد المباريات اضغط هنا، ولمعرفة نتائج المباريات الأخرى اضغط هنا.

بدأ الشوط الأول بداية سريعة من الفريقين، وبدأت أولى الهجمات الخطيرة من الفريق الضيف في الدقيقة 12 بتسديدة صاروخية من اللاعب لويس غوستافو ولكن تصدى لها الحارس كاسيو دوس أنغوس.

وبعد مرور منتصف الشوط امتلك السكري زمام الأمور وهدّد مرمى العنابي في أكثر من مناسبة، ونجح أخيرًا في هز الشباك في الدقيقة 44 عن طريق العائد ليندر تاوامبا من رأسية قوية، لينتهي الشوط الأول 1-0 لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني كشّر العنابي عن أنيابه في محاولة لتسجيل التعادل، ولكن عكس سير اللقاء، استطاع السكري تسجيل الهدف الثاني بعد خطأ فادح من إيغور روسي لاعب الفيصلي أدى إلى إسكانه الكرة في شباك مرماه في الدقيقة 65.

وبعد تلقيهم الهدف الثاني حاول لاعبو الفيصلي العودة في النتيجة، وحاصروا السكري في مناطقهم الدفاعية، وبالفعل استطاعوا تقليص الفارق في الدقيقة 81 عن طريق إيغور روسي، لتنتهي المباراة بفوز السكري 2-1.

بهذا الفوز يرتفع رصيد التعاون إلى 10 نقاط في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد الفيصلي عند 14 نقطة في المركز الخامس (طالع جدول ترتيب الدوري).



●●