image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعاون يتعادل إيجابيًا مع الفيصلي في الجولة الأولى

التعاون والفيصلي - التعاون يتعادل إيجابيًا مع الفيصلي في الجولة الأولى

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون أمام ضيفه نادي الفيصلي إيجابيًا بنتيجة (1-1)، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية قوية للغاية من جانب ذئاب القصيم، وتمكن من إحراز الهدف الأول باكرًا، وبالتحديد في الدقيقة الثانية عن طريق إياغو سانتوس.

الشوط الأول كان غاية في السرعة وتبادل الطرفان الهجمات معظم فتراته، ولكن الطرف الأفضل كان نادي التعاون الذي هدد مرمى عنابي سدير في أكثر من كرة، وانتهى الشوط بتقدم الفريق القصيمي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني سيطر العنابي على وسط الملعب بمجموعة من التمريرات في محاولة للبحث عن ثغرة في الدفاعات التعاونية، واعتمدوا على الضغط من وسط ملعب الذئاب.

وتراجع نادي التعاون إلى مناطقه الخلفية بعد مرور منتصف الشوط تاركًا الفرصة لنادي الفيصلي، الذي ظل يبحث عن الثغرة المرجوة دون فائدة، فالتنظيم الجيد لعناصر الذئاب كان بالمرصاد دائمًا.

وأخيرًا وبعد طوفان من المحاولات تمكن عنابي سدير من خطف هدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق إيغور روسي برأسية قوية، سكنت شباك كاسيو دوس أنجوس، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1-1.

وبهذه النتيجة يحصد الغريمان أولى النقاط بنقطة وحيدة لكل منهما، ويتواجد التعاون في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي والفيصلي في الثالث بشكل مؤقت.

رسميًا.. التعاون يجدد عقد نجمه ليندر تاوامبا(طالع التفاصيل).

رسميًا.. الفيصلي يتعاقد مع لاعب الهلال وليد الأحمد (طالع التفاصيل).



●●