image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل يتخلى باتريس كارتيرون عن تدريب التعاون ويعود إلى نادي الزمالك من جديد؟!

1 - هل يتخلى باتريس كارتيرون عن تدريب التعاون ويعود إلى نادي الزمالك من جديد؟!

تحدث وكيل أعمال المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون. مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عن إمكانية عودة موكله لتدريب نادي الزمالك المصري من جديد.

وأكّد وكيل أعمال المدرب الفرنسي أنّ موكله قد يعود إلى تدريب فريق الزمالك المصري من جديد فهو أمر وارد بعد أن يرحل عن تدريب الفريق القصيمي.

وصرّح حازم فتوح في حديثه لبرنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار أنّ الأسباب التي كانت السبب في رحيل باتريس كارتيرون عن الفريق المصري قد زالت عن النادي. وأنّ الفريق يعيش حالة من الاستقرار النفسي حاليًا.

وأوضح فتوح أنّ المدرب باتريس كارتيرون تربطه علاقة جيدة جدًا وطيبة بجماهير نادي الزمالك. فقد حصد معهم ألقابًا سيتذكرها التاريخ وعلى رأسها كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي.

وجدير بالذكر أنّ المدير الفني الحالي لفريق التعاون قد حسم قراره بالرحيل عن الفريق المصري في منتصف الموسم الماضي في شهر نوفمبر. وسريعًا وقّع على عقود انضمامه إلى الفريق القصيمي بعدما دفع الشرط الجزائي الذي اقترب من مبلغ 80 ألف دولار.

وبعد فترة قصيرة نجح الزمالك المصري في تعويض المدرب الراحل كارتيرون. فقد أعلن التعاقد مع المدرب البرتعالي جايمي باتشيكو لمدة موسم ونصف الموسم.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

الاتحاد يقلب الطاولة على فريق التعاون بثنائية في عُقر داره في الجولة الـ19 (طالع التفاصيل).

رسميًا.. التعاون ينجح في تجديد عقد الحارس البرازيلي كاسيو دوس أنجوس (طالع التفاصيل).



●●