image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعاون في كارثة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد

D5lpvCxX4AY1Hv6 1 - التعاون في كارثة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد

ذكرت تقارير صحفية منذ ساعات قليلة، وقوع أزمة جديدة. داخل نادي التعاون بسبب فيروس كورونا المستجد. الذي ضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأفادت التقارير أنّ المهاجم الأسترالي، ميتشيل ديوك والمدافع أحمد عسيري. قد انضما إلى قائمة الغائبين عن مباراة التعاون أمام نادي الاتحاد بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ويغيب عن المباراة أمام العميد كاسيو دوس أنجوس، والرويلي، وريان الموسى، والكاميروني لياندر تاوامبا. وسيدريك أميسي وسانتوس، وأبو سبعان والزبيدي. بالإضافة إلى إصابة المدير الفني باتريس كارتيرون ومساعد المدرب عبدالله عسيري.

وبوجود هذه الإصابات بين لاعبي الفريق الأول، يصبح ساندرو مانويل هو اللاعب الأجنبي الوحيد بين أجانب التعاون. الذي سيشارك في المواجهة أمام نادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا.. التعاون يخسر أمام القادسية في الجولة الثالثة (طالع التفاصيل).

ومن المتوقع أن يحدث داخل التعاون تصعيد عدد كبير من فريق الشباب، إلى الفريق الأول. للمساعدة في خوض اللقاء.

ويخوض التعاون مواجهة حاسمة أمام الاتحاد من أجل استعادة الانتصارات، يوم الجمعة المقبل. على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأخفق التعاون في تحقيق الفوز خلال المباراة الأخيرة، فقد خسر أمام نادي القادسية بهدف نظيف. بينما فاز العميد أمام الراقي بثنائية نظيفة، في مباراة كانت غاية في الإثارة، وأحرز الهدفين رومارينيو دا سيلفا وغاري رودريغيز.

اقرأ أيضًا.. سكري القصيم يتراجع ويلغي عقد الأنجولي أري بابل بعد أقل من شهر (طالع التفاصيل).



●●