image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس الملك

كأس الملك: التعاون يدخل التاريخ ويحصد اللقب الغالي بعد الفوز على الاتحاد

مباراة الاتحاد والتعاون

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون التاريخ من أوسع أبوابه، بعد خطف لقب كأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق أول بطولة في تاريخ النادي، من أمام الاتحاد في آخر دقيقتين من المباراة، لتنتهي بنتيجة 2-1، في لقاء شهد إثارة كبيرة ومنافسة شريفة.

بدأ الشوط الأول بداية جيدة من الفريق الجداوي الذي ضغط عناصر التعاون في ملعبهم، واعتمد الفريق القصيمي على الهجمات المرتدة.

واستمر استحواذ النمور على الكرة حتى منتصف الشوط، ليستفيق السكري أخيرًا ويضيع الكاميروني ليندر تاوامبا رأسية خطيرة، تصدى لها حارس الاتحاد فواز القرني.

وفي الدقيقة 32 وعكس سير المباراة، استطاع الصربي بريجوفيتش تسجيل الهدف الأول للعميد بعد عرضية رائعة من كارلوس فيلانويفا.

بعد الهدف واصل لاعبو العميد أداءهم المتميز، وازداد توتر لاعبي السكري الذين بدأوا يشعرون بهروب المباراة من بين أيديهم، وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحـاد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني كشّر الفريق القصيمي عن أنيابه وهاجم بكامل خطوطه، وتراجع الفريق الجداوي واعتمد على الهجمات المرتدة، ولكن لم يستطع الاستفادة منها.

وفي الدقيقة 55 تمكن طلال العبسي من تعديل النتيجة برأسية قوية اكتفى القرني بمشاهدتها، بعد عرضية ممتازة من جهاد الحسين.

وواصل الفريق الجداوي تراجعه للخلف، فالشوط الثاني لم يكن بنفس قوة الشوط الأول، وأضاع سيدريك أميسي جناح التعاون انفرادًا تامًا بحارس الاتـحاد، حيثُ اصطدمت الكرة بالقائم الأيسر ورفضت دخول المرمى.

وقبل نهاية المباراة بدقائق وفي خطأ من دفاع العميد، استغله الدبابة التعاونية ليندر تاوامبا، وأحرز هدفًا غاية في الروعة في الدقيقة 90، ليمنح القصيم لقبًا غاليًا، ويتوج مجهودات فريقه بلقب البطولة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●