image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعاون يقلب الطاولة على الفتح ويحقق فوزًا صعبًا في الجولة 13

الفتح 1 - التعاون يقلب الطاولة على الفتح ويحقق فوزًا صعبًا في الجولة 13

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فوزًا صعبًا أمام مضيفه فريق الفتح بنتيجة 2-1 ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بداية سريعة من الفريقين. وافتتح صاحب الضيافة النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق نجمه سفيان بن دبكة. حيثُ سدد مراد باتنا كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم وارتدت إلى سفيان الذي أسكنها داخل المرمى الخالي.

وبعد الهدف هاجم نادي التعاون من أجل تسجيل هدف التعادل واستحوذ على الكرة ولكن دون خطورة على مرمى ماكسيم كوفال حارس الفتح.

ورغم اعتماد النموذجي على الهجمة المرتدة إلّا أنّه كان الأخطر. وتصدى كاسيو دوس أنجوس حارس الذئاب لتسديدة قوية من سفيان بن دبكة في الدقيقة 33.

وأضاع التعاون هجمة خطيرة في الدقيقة 38 عن طريق مهاجمه تاوامبا بعد عرضية رائعة من أميسي.

وقبل نهاية الشوط بلحظات أحرز الذئاب هدف التعادل بعد هجمة منظمة من الجهة اليمنى. انتهت بإسكان عمار الدحيم الكرة في مرماه بالخطأ. لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

وبدأ الشوط الثاني بداية مفاجئة من التعاون وتحصل على ركنية في الدقيقة 48. أسكنها إياغو سانتوس برأسه داخل شباك الفتح.

وضغط الفتح بقوة لإحراز التعادل. ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 57 سددها سفيان بن دبكة ولكن تصدى لها الحارس كاسيو ببراعة.

وأجرى صاحب الضيافة جميع تبديلاته من أجل معادلة النتيجة. وازداد اللقاء اشتعالًا. وحصل على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 6+90 سددها هذه المرة سميحان النابت وارتطمت بالقائم وأخرجها الدفاع لتنتهي المباراة بخسارة الفتح بنتيجة 1-2.

بهذه النتيجة يرفع التعاون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد الفتح عند 17 نقطة في المركز العاشر.

الشباب يحقق فوزًّا مستحقًّا على حساب العين ويتساوى مع الهلال في النقاط (طالع التفاصيل).

القادسية يعود بنقطة ثمينة من أرض الفيصلي والأخير يستمر في النزيف (طالع التفاصيل).



●●