image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعاون ذئب القصيم يفترس نادي الشباب في الجولة التاسعة

الشباب 1 - التعاون ذئب القصيم يفترس نادي الشباب في الجولة التاسعة

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فوزًا عريضًا على ضيفه نادي الشباب برباعية نظيفة ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بهجوم قصيمي منذ الدقائق الأولى وأنذرت تسديدة سميحان النابت الضيف بأنّ اللقاء سيكون صعبًا. ولكن يبدو أنّ الدفاعات الشبابية لم تدخل اللقاء باكرًا.

وهدّد مرمى الشباب ميتشيل ديوك مرة أخرى في الدقيقة 5 ولكن تصدى له الحارس زيد البواردي. ودخل الأبيض اللقاء أخيرًا بعد مرور أول ربع ساعة بتسديدة خطيرة من جوانكا وبعدها تسديدة جمال باجندوح.

واهتزت الشباك الشبابية للمرة الأولى في الدقيقة 41 عن طريق سانتوس لاعب التعاون برأسية رائعة بعد ركنية نفذها سميحان النابت. لينتهي الشوط الأول بتقدم الذئاب بهدف نظيف.

وأجرى البرتغالي بيدور كايشينيا تبديلين دفعة واحدة قبل بداية الشوط الثاني. فقد خرج فواز الصقور وجمال باجندوح ودخل نواف العابد وتركي العمار.

وهاجم نادي الشباب بالفعل حيثُ تحكم في رتم اللقاء منذ بداية الشوط الثاني. ووصل إلى مرمى التعاون في كرة خطيرة عن طريق البديل تركي العمار في الدقيقة 47.

وظهر التعاون بشكل متراجع تمامًا عكس الشوط الأول، إلّا أنّ ذكاء المدرب باتريس كارتيرون نجح في عبور الأزمة بهدف ثان في الدقيقة 65 عن طريق ساندرو مانويل من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وقتل الكاميروني تاوامبا اللقاء تمامًا في الدقيقة 75 عندما أحرز الهدف الثالث من ركلة جزاء.

واستسلمت الفريسة البيضاء تمامًا للذئاب، وفي الدقيقة 4+90 أحرز الفريق القصيمي آخر أهدافه عن طريق مالك عبدالمنعم. لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

ورفع التعاون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع في انتظار لقاءَي الاتحاد والفيصلي بينما تجمد رصيد الشباب عند 15 نقطة في المركز الثالث في انتظار نفس نتيجة اللقاءين.

الهلال يحقق فوزًّا مستحقًّا على حساب القادسية في الجولة التاسعة (طالع التفاصيل).

نادي النصر يعود إلى درب الانتصارات عبر بوابة الباطن (طالع التفاصيل).



●●