مهرجان أهداف بين التعاون والحزم ينتهي بالتعادل

  • تاريخ المقال 12 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
التعاون - الحزم (1)

انتهى اللقاء المثير بين فريقي التعاون والحزم بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق. في أولى مبارياتهما بالموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بحذر من الفريقين، حيثُ اكتفيا بالتمرير في وسط الملعب دون محاولات جدية للوصول إلى حارسي المرميين. إلى أنّ بدأ الذئاب في الوصول إلى مرمى الحزم.

وشهدت المباراة أول الأهداف في الدقيقة الـ23 عن طريق نجم التعاون لياندر تاوامبا من رأسية قوية بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق ساندرو مانويل.

وضغط الحزم من أجل التعادل، وعكس المخطط استقبل الهدف الثاني في الدقيقة الـ32 عن طريق المتألق كاكو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس.

واشتعل اللقاء أكثر بهدف تقليص الفارق لصالح فريق الحزم عن طريق عبد الهادي الحجران من تسديدة غاية في الروعة من خارج حدود منطقة الجزاء. في الدقيقة الـ40. لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للذئاب.

وبدأ الشوط الثاني كما بدأ سابقه، حيثُ اتسم بالرتم البطيء في أول 10 دقائق. إلى أنّ نجح فريق التعاون في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ56 عن طريق المهاجم المخضرم لياندر تاوامبا من جديد.

وسريعًا أجرى الحزم تبديلين دفعة واحدة من أجل زيادة القوة الهجومية. وفي الدقيقة الـ70 قلّص الفارق من جديد عن طريق أولاغون من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ولعب الحزم بكامل عناصر في خط الهجوم، وانهالت الهجمات على الذئاب من كل حدب وصوب. إلى أن نجح الحزم في تعديل النتيجة في الدقيقة الـ88 عن طريق ريان الموسى بالخطأ في مرماه. لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبهذه النتيجة يصبح اللقاء هو أول تعادل يحدث هذا الموسم ويرفع كل منهما رصيده إلى نقطة واحدة.

الرائد يحصد أول 3 نقاط هذا الموسم بفوز صعب أمام الفتح (طالع التفاصيل).

الشباب يفتتح الموسم الجديد بخسارة أمام أبها (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127