علي الشايعي يعتذر عن الترشح لرئاسة نادي التعاون

  • تاريخ المقال 24 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
رئيس التعاون - علي الشايعي

كشف الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي التعاون علي الشايعي حقيقة ترشحه لرئاسة النادي. ليستمر في منصبه مع اقتراب موعد فتح باب الترشح.

وأكّد رئيس النادي القصيمي أنّه يفضل الراحة في الفترة الحالية، متخليًا عن منصبه. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“مرحلة جديدة مقبلة لنادي التعاون أسأل الله أن تكون مليئة بالإنجازات. أشكر الأعضاء الذهبيين على ثقتهم وتزكيتهم لي للترشح لرئاسة النادي إلا أنني فضلت الراحة في الفترة المقبلة. وسأكون بحول الله أنا وجميع التعاونيون قريبين من الإدارة الجديدة كما عرف عنا وتعلمنا من هذا الكيان ورجالاته”.

وجدير بالذكر أنّ اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية قد قامت بتحديد يوم الأحد الموافق الـ14 من شهر محرم الجاري -أي الـ22 من شهر أغسطس الجاري- موعدًا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي التعاون. وذلك وفقًا للمادة الـ65 من اللائحة الأساسية للأندية. وسوف تستمر الفترة لمدة خمسة أيام أي حتى يوم الخميس المقبل.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض لقاء صعب يوم الخميس المقبل أمام نادي النصر. في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

لاعب النصر السابق ينتقد اختيارات هيرفي رينارد لقائمة الأخضر (طالع التفاصيل).

نادي الشباب ينجح في شراء المدة المتبقية في عقد هتان باهبري (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127