image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعاون يعلن نهاية رحلة ريكاردو ماتشادو مع الفريق

ماتشادو - التعاون يعلن نهاية رحلة ريكاردو ماتشادو مع الفريق

أعلن نادي التعاون منذ ساعات قليلة عن نهاية رحلة المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد مسيرة حافلة استمرت لخمس سنوات.

ونشر الفريق القصيمي رسالة وداع إلى النجم البرتغالي عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” حيثُ قال:

“قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للاعب البرتغالي “ريكاردو ماتشادو” نظير الـ 5 مواسم التي مثل فيها #التعاون ، موكدةً بأنه من خيرة اللاعبين خلقاً وأداءً متمنية له التوفيق والنجاح مستقبلا.. شكرًا ريكاردو ماتشادو”.

اقرأ أيضًا: نجم التعاون تاوامبا يتمسك بالبقاء في بريدة (طالع التفاصيل).

وانضم المدافع البرتغالي إلى صفوف الفريق القصيمي في يوليو من عام 2015 قادمًا من نادي دينامو بوخارست، ومنذ قدومه لم يغادر التشكيلة الأساسية سوى بداعي الإصابة أو الإيقاف.

ومنذ قدومه شارك ماتشادو البالغ من العمر 32 عامًا مع سكري القصيم في 127 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف وقام بصنع هدفين، وكان من اللاعبين الذين ساهموا في تدوين اسم الفريق بكتب التاريخ، عندما تُوّج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: إدارة التعاون تحسم مصير المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو (طالع التفاصيل).

وقبل فترة توقف النشاط الرياضي كان نادي التعاون يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة من 22 مباراة لعبها، حيثُ فاز في 9 لقاءات وتعادل في 5 بينما خسر في 8 مواجهات، واستطاع إحراز 29 هدفًا بينما تلقت شباكه 27 هدفًا.



●●