image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

التعاون يتلقى هزيمة أولى في الثواني الأخيرة أمام بيرسبوليس

وبيرسبوليس - التعاون يتلقى هزيمة أولى في الثواني الأخيرة أمام بيرسبوليس

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مباراة اليوم الثلاثاء أمام نادي بيرسبوليس الإيراني بهدف مقابل لا شيء، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

الشوط الأول شهد انطلاقة ممتازة وغاية في القوة من جانب نادي التعاون، حيثُ أطلق العنان لهجماته منذ البدايات، وهاجم المرمى الإيراني في العديد من الفرص.

وفي منتصف الشوط ازداد الطوفان الهجومي لصالح الذئاب، وتألق اللاعب فهد الرشيدي خلال هذا الشوط بل وكان أفضل شوط لعبه طوال هذه المسابقة، حتى أنّه كان نجم الشوط الأول، ورغم السيطرة التعاونية على مجريات اللقاء إلّا أنّ الشباك لم تهتز لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

الشوط الثاني كان مغايرًا كثيرًا للشوط الأول، ووُضعت الكثير من علامات الاستفهام على أداء نادي التعاون في هذا الشوط، حيثُ بدأه بطريقه هادئة للغاية واختفى الحماس الذي كان موجودًا في الشوط السابق.

واستغل لاعبو بيرسبوليس هذا التراجع غير المبرر من جانب ذئاب القصيم، وبدأوا في تهديد الحارس كاسيو دوس أنجوس نجم الشوط الثاني بلا منازع.

وفي الدقيقة 63 انفرد لاعب بيرسبوليس بحارس الذئاب، ومرر كرة إلى زميله ولكنها مرت بسلام لحسن الحظ، وبعدها بثلاث دقائق أنقذ دوس أنجوس مرماه من هدفٍ محقق بعد عرضية غاية في الروعة ورأسية قوية.

وجاءت أسوأ لحظات المباراة في الدقيقة 83 حيثُ هز اللاعب شجاعي خليل زادة الشباك التعاونية بعد ركنية مرت من الجميع ووصلت إليه، ليسددها بقدمه على يسار الحارس، وتنتهي المباراة بفوز بيرسبوليس بهدف نظيف.

بهذا الفوز يرفع الفريق الإيراني رصيده من النقاط إلى 4 في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة، بينما يتجمد رصيد التعاون عند 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن الدحيل القطري.

نادي التعاون يستغني عن نجمه والسهلاوي يعلق (طالع التفاصيل).

رسالة وداع مؤثرة من نجم الاتحاد السابق (طالع التفاصيل).



●●