image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي يعاقب نادي التعاون بسبب “التدخين”

التعاون Copy - الاتحاد الآسيوي يعاقب نادي التعاون بسبب "التدخين"

قرّرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، توقيع عقوبة على نادي التعاون. أثناء المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالآسيوي، تغريم نادي التعاون مبلغ ستة آلاف دولار لقيام لاعبيه بالتدخين داخل غرفة الملابس، أثناء مباراتي الفريق أمام بيرسبوليس الإيراني بالبطولة الآسيوية.

وفشل التعاون في عبور الدور ثمن النهائي من البطولة، فقد خسر أمام مواطنه نادي النصر بنتيجة 0-1. ومن قبل خسر أمام الشارقة الإماراتي في دور المجموعات بسداسية نظيفة.

التعاون في كارثة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد (اضغط هنا).

ميدانيًا، فقد أدّى لاعبو التعاون مرانهم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، حيثُ طبّقوا عددًا من الجمل التكتيكية، وقسّم المدرب لاعبيه إلى مجموعتين للقيام ببعض المناورات في وسط الملعب.

ويخوض الفريق القصيمي مباراة صعبة أمام المنتشي نادي الاتحاد. مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويبحث نادي التعاون عن الفوز الثاني له هذا الموسم بعد مرور ثلاث جولات من دوري المحترفين. فالذئاب تعادلوا في الجولة الأولى أمام الفيصلي بنتيجة 1-1، وفي اللقاء الثاني حققوا فوزًا هامًا أمام النصر بهدف نظيف.

بينما لم يتمكن السكري من اقتناص الفوز أمام القادسية في اللقاء الثالث، فانتهت المباراة 1-0 لصالح الفريق القدساوي.

محمد القاسم يكشف سبب استقالته من رئاسة التعاون (اضغط هنا).



●●