image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعاون يتعاقد رسميًا مع ظهير الأهلي يزيد البكر

البكر التعاون 1 - التعاون يتعاقد رسميًا مع ظهير الأهلي يزيد البكر

أعلن مجلس إدارة نادي التعاون منذ قليل التعاقد رسميًا مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يزيد البكر. لتدعيم صفوف الذئاب بداية من الموسم الجديد.

ونشر النادي بيانًا رسميًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكّد فيه أنّ التعاقد مع الظهير الأيمن بعقد يمتد لـ3 سنوات مقبلة، حيثُ قال:

“أنهت إدارة النادي المكلفة برئاسة الأستاذ علي الشايعي رسمياً إجراءات التوقيع مع لاعب النادي “الأهلي” يزيد البكر ليمثل التعاون بعقد يمتد لـ 3 مواسم قادمة”.

وكان مجلس إدارة نادي التعاون قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام القليلة الماضية. مع إدارة النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب. وبالفعل وافقت الإدارة الجداوية للحصول على أموال جيدة من الصفقة لسداد جزء من الديون المتراكمة.

وكان الظهير الأيمن يزيد البكر صاحب الـ25 عامًا قد انضم إلى صفوف النادي الجداوي خلال الميركاتو الصيفي من عام 2019 قادمًا من نادي الفيصلي. ولعب مع الأهلي 15 مباراة فقط.

هذا وأبدى اللاعب سعادة كبيرة بعد انضمامه إلى نادي التعاون حيثُ نشر على حسابه بتويتر قائلًا:

“في بريدة رحلة جديدة مع التعاون وشكراً لإدارة النادي على ثقتهم ونسأل الله التوفيق. وبإذن الله مع زملائي سنبذل قصارى جهدنا. لإسعاد جماهير السكري ونكون عند حسن ظنهم وطموحاتهم وسنكون أقوى مع التعاون وسنعود أجمل”.

الصرامي يعلق على توقف الدوري السعودي 7 مرات في الموسم المقبل (طالع التفاصيل).

مصادر تكشف راتب موسى ماريجا الخيالي مع الهلال (طالع التفاصيل).



●●