image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

اجتماع بين عطيف ولوشيسكو.. وعضو شرف الهلال ينعش خزينة النادي

الله عطيف لاعب الهلال 1 - اجتماع بين عطيف ولوشيسكو.. وعضو شرف الهلال ينعش خزينة النادي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، عن مبلغ مادي استلمته خزينة نادي الهلال. بواسطة عضو شرف النادي الأبرز، الأمير الوليد بن طلال.

وأفادت التقارير خلال الساعات الماضية، أنّ الأمير الوليد بن طلال أودع قيمة صفقة انتقال الأرجنتيني لوسيانو فيتو كاملة داخل خزينة نادي الهلال.

وتقديرًا لما قام به الأمير الوليد بن طلال، قام رئيس الفريق العاصمي فهد بن نافل بتقديم الشكر والتقدير إلى العضو الشرفي لما يقوم به من دعم مستمر نحو الفريق.

اجتماع بين عطيف ولوشيسكو

وفي سياق آخر، عقد المدير الفني رازفان لوشيسكو اجتماعًا خاصًا مع لاعب الفريق الأول عبدالله عطيف. للتحدث بخصوص بعض الأمور.

وجاء اجتماع لوشيسكو مدرب الهلال مع عبدالله عطيف بشأن النقاش حول أسباب، استبعاده من قائمة الفريق. التي ستلعب أمام نادي الاتفاق مساء اليوم الجمعة.

رئيس لجنة المسابقات يتحدث عن نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر (اضغط هنا).

وفوجئ نجم الهلال بعد قيام الروماني باستبعاده من القائمة على الرغم من جاهزيته التامة بعد تعافيه من إصابة القطع في الرباط الصليبي، وحصوله على الضوء الأخضر للبقاء داخل المستطيل الأخضر.

وعد بين الطرفين

وأخبر رازفان لاعبه أنّه لا يرغب في المخاطرة به، ويريد منحه فرصة إضافية للتعافي بشكل إضافي خلال فترة التوقف الدولي لكي يصبح أكثر جاهزية.

وفي الأخير وعد لوشيسكو عبدالله عطيف أنّ يضمه إلى قائمة الهلال من جديد خلال مباراة الديربي أمام نادي النصر بعد العودة من التوقف الدولي. وذلك في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ثلاثي الهلال ينتظم في التدريبات استعدادًا للمواجهة أمام الاتفاق (اضغط هنا).



●●