image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الإعلان عن منافس الوحدة في ملحق دوري أبطال آسيا 2021

أبطال آسيا - الإعلان عن منافس الوحدة في ملحق دوري أبطال آسيا 2021

ينتظر نادي الوحدة لقاء غاية في الصعوبة في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021 أمام نادي الزوراء العراقي.

ويخوض نادي الوحدة الملحق المؤهل إلى البطولة الغالية بعد أن حسم المركز الرابع. في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع نادي الفيصلي.

ونجحت ثلاثة فرق أخرى في التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا وهي الهلال حامل لقب الدوري، والنصر وصيف البطولة والنادي الأهلي صاحب المركز الثالث.

وفي النسخة الأخيرة، خرج نادي الهلال من دور المجموعات بعد أن أقصاه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. لعدم تمكنه من تقديم قائمة باللاعبين تتضمن 13 اسمًا للمشاركة في آخر لقاءات دور المجموعات أمام شباب أهلي دبي.

بينما ودّع الجار نادي النصر البطولة من الدور نصف النهائي بعد أن خسر أمام نادي بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح. وتقدم الأصفر بشكوى ضد الفريق الإيراني لدى الاتحاد ورفضت من قِبَله ثم من جانب لجنة الاستئناف.

ولم يتمكن النادي الأهلي من عبور الدور ربع النهائي من البطولة، فقد خسر أمام مواطنه نادي النصر في لقاء صعب بنتيجة 1-2.

هذا ويستعد الاتحاد الآسيوي لإعلان حامل لقب البطولة بعد ثلاثة أيام، حيثُ يجمع النهائي بين ناديي بيرسبوليس الإيراني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

إدارة الهلال تبدأ التفاوض مع نجم الفيصلي محمد قاسم (طالع التفاصيل).

النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد (طالع التفاصيل).



●●