image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب فريق الوحدة يُعيد تشكيل خطوطه بالوجوه الجديدة

فييرا 3 - مدرب فريق الوحدة يُعيد تشكيل خطوطه بالوجوه الجديدة
قرر البرتغالي إيفو فييرا، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم. الاستعانة بوجوه جديدة لتنفيذ خطته في صياغة خطوط فرسان مكة والاعتماد على تكتيك جديد يُعيد التوازن إلى الفريق.

وكشفت مصادر مطلعة أن مدرب الوحدة غيّر أسلوبه الفني خلال المناورات التي أجراها في الأيام الماضية. وركز بشكل أساسي على بناء الهجمة ونقل الكرة بشكل مباشر وسريع إلى الخطوط الأمامية.

واعتمد فييرا في مناوراته على الوجوه الجديدة التي انضمت لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. مثل عبدالله الحافظ ونايف كريري وراغد النجار وعبدالكريم القحطاني ونور الرشيدي.

إيفو فييرا يكشف أسباب سقوط الوحدة أمام نادي الرائد (اضغط هنا)

نادي الوحدة يخطط لظهور مختلف في أول مشاركة آسيوية (اضغط هنا)

ويقدم الوحدة مستويات مخيبة للآمال خلال الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين. حيث خاض 4 مباريات فاز في واحدة وخسر ثلاث.

وفاز الوحدة على القادسية بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأولى، قبل أن يخسر من الأهلي بهدف نظيف في الجولة الثانية وسقط أمام الفيصلي بثنائية مقابل هدف في الجولة الثالثة، ثم خسر المباراة الأخيرة أمام الرائد في الجولة الرابعة بثلاثية أهداف مقابل هدفين ويقبع في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

وفي الموسم الماضي قدّم الوحدة مستويات قوية للغاية، وأنهى الموسم في المربع الذهبي، ما يتيح له خوض المحلق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة.



●●