image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الوحدة في تصريحاتٍ نارية: إدارة النصر السابقة قامت بفعلٍ غريب!

20180324090256256 - مدرب الوحدة في تصريحاتٍ نارية: إدارة النصر السابقة قامت بفعلٍ غريب!

علق المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لنادي الوحدة على الفترة التي أمضاها داخل ناديه السابق النصر، مشيرًا إلى أن تجاربه مع الأندية السعودية أضافت الكثير والكثير لمسيرته الكروية.

وقال كارينيو في تصريحاتٍ صحفية:

“عند وصولي إلى الوحدة، حاولت التعرف على اللاعبين، وهناك عمل كبير للغاية لابد أن نقوم به، الفريق تجاوب مع خططنا بشكل سريع للغاية، كما أن طموح الإدارة كبير هذا الموسم، اللاعبون يشاركون في التمارين بشكل قوي ومميز لرغبتهم في تحقيق شيء هذا الموسم، التعامل جيد أيضًا من كل الأطقم الإدارية والفنية وحتى عمال النادي أيضًا”.

وأردف قائلًا:

“كل القوانين والأنظمة فيها ما هو إيجابي وسلبي، الإيجابي في وجود 7 لاعبين أجانب في كل فريق، أن هذا الأمر سيرفع من مستوى الدوري السعودي، كما أن اللاعبين السعوديين سيزداد مستواهم مع هؤلاء اللاعبين الأجانب، أما عن الجانب السلبي فأنا أرى أن هناك العديد من اللاعبين المحليين ستقل فرصهم في الظهور بالملاعب”.

وواصل:

“أعد الجماهير بالعمل الجيد والمحترف، والتحسن على المستوى التكتيكي والتقني والبدني والذهني، والتحسن على مستوى الترتيب في جدول المسابقة”.

وتابع:

“الموسم الماضي مع النصر اخترت التشكيل وسافرنا إلى المعسكر لإقامة فترة الإعداد وجهزت الفريق بدنيًا وفنيًا وتكتيكيًا ونفسيًا، لعبت 8 مباريات مع الفريق حصلت فيهم على 19 نقطة، منهم 6 انتصارات متتالية، حاولت زرع فكرة البطل في اللاعبين”.

وأكمل:

“محمد نور وحسين عبد الغني لاعبين كبيرين، وشخصيتهما جيدة للغاية، ويعتبرا من أحسن اللاعبين في آسيا، أحبهما كثيرًا وتعلمت منهما أيضًا الكثير، ولي الشرف أني دربتهما وحصلنا على بطولتين في وجودهما، أقدم لهم الشكر الكبير على ما قدماه لي”.

وعن اللاعب الذي يتمنى تواجده في صفوف الواحدة قال:

“هناك لاعبون سعوديون مميزون وعلى أعلى مستوى، وأحب أن يكونوا في نادي الوحدة بالتأكيد، ولكن إذا كان لي حق اختيار لاعبٍ واحدٍ بالتأكيد سيكون نواف العابد لاعب الهلال”.

وعن إدارة النصر وجماهير العالمي قال الأوروجوياني:

“علاقتي مع لاعبي النصر جيدة ومحترفة، مليئة بالود والاحترام، أما عن علاقتي بجماهير النصر، فهم كانوا يحبونني للغاية من قبل، أما الآن لا توجد نفس المشاعر كما كانت من قبل، أما عن إدارة سعود آل سويلم خلال الموسم الماضي فهي حاولت أن تبعد اللاعبين الذين حققوا معي بطولة الدوري عام 2014 عن الفريق”.

وأنهى كلامه بقوله:

“الموسم بدأ بشكل جيد، بالتأكيد هناك فترات يكون الدوري فيها أفضل وفترات أخرى يكون الدوري فيها أقل، لكن مع توالي الجولات سيتحسن المستوى، أما عن توقعي لبطل الدوري فسيكون الفريق الذي سيحصل على العدد الأكبر من النقاط”.



●●