image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الوحدة يضرب الفيصلي في الوقت القاتل برباعية في الجولة 18

الفيصلي 1 - الوحدة يضرب الفيصلي في الوقت القاتل برباعية في الجولة 18

لقّن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مضيفه الفيصلي درسًا قاسيًا بعد الفوز عليه في لقاء اليوم برباعية مقابل هدفين في الجولة الـ18.

بدأ اللقاء بضغط وحداوي على عناصر العنابي. وفي الدقيقة 12 تدخل مصطفى ملائكة على يوسف نياكاتي وسقط داخل منطقة الجزاء مما دعى حكم اللقاء إلى العودة لتقنية الفار.

وبعد مراجعة الفار قرر حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح الوحدة. وسددها نياكاتي مسجلًا الهدف الأول. ليتراجع الفريق تاركًا الاستحواذ لنادي الفيصلي.

واعتمد الفرسان على الهجمة المرتدة. وحاول الفيصلي تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط ولكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بتأخر المضيف بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بتبديل هجومي لفريق الفيصلي بنزول علي المجرشي وخروج عبدالله الحسن. ولكن عكس المطلوب أضاف الوحدة الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن طريق يوسف نياكاتي من جديد.

وضغط عنابي سدير بشكل أكبر لتقليص النتيجة. وسريعًا أحرز الهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق مبارك الصقور لاعب الفرسان بالخطأ من مرماه بعد عرضية فشل في إبعادها.

وفي الدقيقة 67 أضاف الفيصلي الهدف الثاني عن طريق محمد الصيعري بعد أن استلم تمريرة من جوليو تفاريس داخل منطقة الجزاء.

وقبل النهاية بدقائق وبالتحديد في الدقيقة 85 أحرز نياكاتي الهدف الثالث والهاتريك الشخصي له بعد عرضية من أحمد عبده. ليشتعل اللقاء أكثر.

وتلقى الفيصلي الهدف الرابع في الدقيقة 87 عن طريق بيتراتوس الذي قتل المباراة تمامًا. وبهذا الفوز يرفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن بينما يتجمد رصيد الفيصلي عند 20 نقطة في المركز الـ11.

الاتفاق يلقن أبها درسًا قاسيًا في الجولة الـ18 من الدوري (طالع التفاصيل).

الاتحاد يخطف نقطة ثمينة من الأهلي بعد التعادل في ديربي جدة (طالع التفاصيل).



●●