image
أخبار كرة القدم السعودية

في مباراة درامية.. الوحدة يهزم القادسية في الوقت الضائع

الوحدة والقادسية - في مباراة درامية.. الوحدة يهزم القادسية في الوقت الضائع

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة 3 نقاط ثمينة من أنياب نادي القادسية، في الدقائق الأخيرة، حيثُ انتهت المباراة بفوزه بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية هجومية من فرسان مكة، حيثُ أضاع المهاجم هيرناني كرة خطيرة في أول 3 دقائق، ليقوم الفريق القدساوي بالرد عليه بهجمة أخطر في أقل من دقيقتين.

وشهدت أول 20 دقيقة تكتيكًا هجوميًا غاية في الإتقان من الفريقين، وسط تألق حارسي المرميين، إلى أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الضيوف في الدقيقة 29، قام بتسديدها حسن العمري محرزًا الهدف الوحيد لفريقه، وانتهى شوط اللقاء الأول بهذا الهدف.

الشوط الثاني بدأ بداية أكثر من رائعة من جانب الفريق المضيف، وكاد أن يحرز التعادل باكرًا للغاية، لولا تألق الدفاع القدساوي.

العويشير كان نجم الشوط الثاني بلا منازع، فقد تصدى للهجمات القدساوية أكثر من مرة، خاصة في الدقيقة 50 عندما تصدى لتسديدة عادل المولد التي اقتنع الجميع بأنّها سكنت الشباك.

وبعد مرور منتصف الشوط تراجع القادسية متيحًا الفرصة للاعبي الوحدة من أجل محاولة إدراك التعادل، وهو ما حدث بالفعل، حيثُ تعادل الفرسان في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق ديميتري بيتراتوس.

واستمرت الدراما لآخر الثواني، وأظهر الوحدة روح الفرسان، عندما أدرك الهدف الثاني في الدقيقة 9+90 عن طريق أحمد عبده، لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز يحصد الفريق الوحداوي أول 3 نقاط له في المسابقة، ويبقى الفريق القدساوي بلا رصيد من النقاط حتى الآن.

مباريات الجولة الأولى حتى الآن:

الشباب يفوز على أبها (اضغط هنا).

التعاون يتعادل أمام الفيصلي (اضغط هنا).



●●