image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الوحدة يتفوق على التعاون بثنائية مقابل هدف

والتعاون - الدوري السعودي: الوحدة يتفوق على التعاون بثنائية مقابل هدف

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة فوزًا مهمًا للغاية على ضيفه نادي التعاون بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

الشوط الأول بدأ بداية نارية، حيثُ أحرز الضيوف الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق سيدريك أميسي بعد عرضية من الجبهة اليسرى، أخطأ الدفاع الوحداوي في إبعادها.

وعادلَ أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 15 عن طريق لويس غوستافو بعد خطأ غريب من حارس مرمى التعاون كاسيو الذي مرّر كرة غريبة لنياكاتي أمام المرمى.

وأحرز الفريق الوحداوي الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر المباراة، عن طريق يوسف نياكاتي الذي استلم رمية تماسية بطريقة غريبة أمام المرمى والدفاع القصيمي، لينتهي الشوط بتقدم فرسان مكة بنتيجة 2-1.

الشوط الثاني لم يكن في سرعة وقوة الشوط الأول، ففرسان مكة تراجعوا إلى مناطقهم معظم فترات الشوط، وحاول الفريق القصيمي إحراز التعادل، ولكن محاولاته كانت تجد دائمًا أقدام لاعبي الوحدة.

وقبل نهاية الشوط بدقائق توقع الجميع أن يضغط لاعبو التعاون بقوة لإحراز الهدف الثاني، ولكن فرسان مكة تعاملوا مع المباراة بشكل هادئ ورائع، ومنعوا الفريق القصيمي من إتمام هجماته بنجاح، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول.

بهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الوحدة إلى 46 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي بينما يتجمد رصيد التعاون عند 32 نقطة في المركز العاشر (طالع الترتيب).



●●