image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

نادي الوحدة يخطط لظهور مختلف في أول مشاركة آسيوية

.jpg - نادي الوحدة يخطط لظهور مختلف في أول مشاركة آسيوية
بدأ مسيرو نادي الوحدة في إعداد الفريق الأول لكرة القدم، الذي سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا. بعدما ضمن الفريق المشاركة، في المحلق رسميًّا عقب خروج أبها من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وترقبت إدارة نادي الوحدة خروج فريق أبها من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين. حيث كانت هناك حسابات أخرى في حال فوز الفريق الجنوبي بكأس الملك، ما يعني حصوله على مقعد مباشر. ويتحول الأهلي صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي، إلى الملحق.

ويأمل فرسان مكة في تجاوز الملحق الآسيوي المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، والمشاركة في المحفل القاري للمرة الأولى في تاريخ النادي والالتحاق بالأندية التي شاركت سابقًّا مثل الشباب والاتفاق والفتح والتعاون، إضافة إلى الأندية الأربعة الكبرى.

وفي الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، تغلب نادي الوحدة بصعوبة على القادسية. العائد حديثًّا إلى دوري المحترفين بهدفين لهدف في الجولة الأولى، قبل أن يخسر من الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف.

من جانبه، أكد المشرف العام على كرة القدم بنادي الوحدة. توفيق تونسي أن الإدارة تعمل على قدم وساق بالتنسيق مع الجهاز الفني من أجل تقوية الفريق ودكة البدلاء من أجل رفع طموح النادي في المنافسة على البطولات.

نادي الوحدة يفسخ عقد ياسين حمزة واللاعب يتجه إلى لجنة الاحتراف (اضغط هنا)

هذا وينتظر الوحدة مباراة صعبة أمام الفيصلي في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، سيسعى من خلالها فرسان مكة إلى استعادة نغمة الانتصارات من أمام العنابي الذي أثبت قوته في السنوات الأخيرة.



●●