image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الزمالك يرد على عرض الأهلي السعودي بشأن التعاقد مع الونش

حمدي الونش 1 - الزمالك يرد على عرض الأهلي السعودي بشأن التعاقد مع الونش
أفادت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة اليوم الأحد بأن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المصري رفضت رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمود حمدي الونش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقلت صحيفة البلاد عن مصادر قولها إن نادي الزمالك لن يوافق على إعارة محمود حمدي الونش إلى النادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات المقبلة، موضحة أن القلعة البيضاء متمسكة بخدمات اللاعب.

وأكدت المصادر أن الزمالك المصري لن يفرط في أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ الأسبوع المقبل. لاسيما وأن الفريق ينافس على جميع البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الرياضي الحالي.

ويعد محمود الونش أحد أبرز المدافعين في نادي الزمالك والدوري المصري. ويعتمد عليه مدرب القلعة البيضاء بصفة أساسية في تشكيلة الفريق. ما دفع الإدارة إلى رفض العرض الأهلاوي.

ويعاني الفريق الجداوي بشدة من الجهة الخلفية، حيث تلقى يوم أمس السبت ثلاثية نظيفة أمام التعاون في ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ما أثار استياء جماهير النادي.

ومنذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية. أبدى الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي رغبته في التعاقد مع لاعب أجنبي في خانة الدفاع، لكن الإدارة لم تتمكن من تنفيذ ذلك، بيد أن أمر التعاقد مع لاعب دفاع بات حتميًّا الآن بعد هذه النتائج.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر. ولو تمكن الراقي يوم أمس من الفوز على التعاون، لكان الآن يعتلي صدارة الدوري السعودي.

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع المصري محمود الونش (اضغط هنا)

رضا عبدالعال: رحيل الونش إلى الأهلي السعودي خسارة فادحة (اضغط هنا)



●●