image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يعلن وفاة كارلوس أماديو المدير الفني لفريق الشباب

أماديو - الهلال يعلن وفاة كارلوس أماديو المدير الفني لفريق الشباب

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال منذ قليل وفاة البرازيلي كارلوس أماديو المدير الفني لفريق فئة الشباب لكرة القدم. إثر تعرضه لسكتة قلبية.

وتعرض المدرب البرازيلي إلى سكتة قلبية مفاجئة داخل مقر سكنه بالعاصمة الرياض. وقدّم مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل تعازيه لأسرة المدرب الراحل، والاتحاد البرازيلي لكرة القدم ومواطنيه من اللاعبين والمدربين كافة.

وحضر المدرب كارلوس أماديو إلى الرياض في أغسطس الماضي، لتدريب فريق الشباب بنادي الهلال. ضمن سلسلة من القرارات التطويرية للفئات السنية حيثُ وقع الاختيار على البرازيلي بسبب خبرته في هذا المجال.

نُبذة عن كارلوس أماديو

يبلغ البرازيلي من العمر 54 عامًا وبدأ مشواره التدريبي عام 1991 م مع نادي فيتوريا البرازيلي حيثُ تولى تدريب الفريق تحت 20 سنة. كما قاد المنتخبات البرازيلية تحت 17 عامًا و20 عامًا لفترات متعددة.

وجاء أفضل إنجازات مدرب الهلال بعد أن حصل على المركز الثالث مع منتخب البرازيل تحت 17 عامًا في عام 2017 ببطولة العالم، فضلًا عن بطولة أميركا الجنوبية في نفس العام.

وعلى مستوى الفريق الأول، فينتظر الهلال مباراة غاية في الأهمية يوم 23 من الشهر الجاري. ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين أمام نادي النصر.

ويحتل الزعيم صدارة جدول الترتيب برصيد عشر نقاط بينما يأتي النصر في المركز الـ13 برصيد ثلاث نقاط فقط.

إصابة تربك صفوف الهلال قبل ديربي الرياض أمام النصر (طالع التفاصيل).

أزمة مهاجم الهلال تتسبب في فشل انتقال ماركاو إلى الدوري الإيطالي (طالع التفاصيل).



●●