image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الخنين مستغربًّا من قرار لجنة الانضباط: لا نطالب الوحدة بأي مستحقات!

هارون - الخنين مستغربًّا من قرار لجنة الانضباط: لا نطالب الوحدة بأي مستحقات!
أكد وكيل اللاعبين عبدالرحمن الخنين أن موكليه فريد الحربي وعامر هارون قد استلما كافة مستحقاتهما من نادي الوحدة منذ فترة، ولا توجد لهما أي مستحقات متأخرة لدى النادي المكاوي كما ورد في قرار لجنة الانضباط اليوم الجمعة.

ونقلت صحيفة الرياضية عن الحنين قوله إن موكليه لا يطلبان نادي الوحدة بأي مستحقات مالية. مستغربًّا من وجودهما في قرار لجنة الانضباط الذي صدر بحق نادي الوحدة عصر اليوم.

وهددت لجنة الانضباط، نادي الوحدة بخصم عدد كبير من النقاط من رصيده في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. في حال عدم تنفيذ القرارات الصادرة بحقه من غرفة فض المنازعات في مدة أقصاها 30 يومًّا.

وأشارت اللجنة في بيان رسمي إلى أن: «العقوبة المنصوص عليها تسقط في حال تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات. خلال المهلة المنصوص عليها في الفقرة ذاتها. والقرار غير قابل للاستئناف».

وتسعى إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر. إلى حل جميع القضايا العالقة التي تهدد استقرار فرسان مكة، خاصة وأن الفريق مقدم على فرصة ذهبية للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويقبع الوحدة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط فقط بعد مرور 8 جولات من المسابقة، كما ودع يوم أمس الخميس بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد سقوطه أمام الاتحاد بثلاثية.

نادي الرائد يرد على قرار لجنة الانضباط بعد خصم 3 نقاط (اضغط هنا)

الانضباط تعاقب نادي الهلال وتخصم 45 نقطة من فرق الدوري! (اضغط هنا)

الاتحاد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الوحدة (اضغط هنا)



●●