image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. سيدريك أميسي يجدد عقده مع فريق التعاون

أميسي 1 - رسميًا.. سيدريك أميسي يجدد عقده مع فريق التعاون

نجح مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي في تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البوروندي سيدريك أميسي. وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع السكري في الفترة الأخيرة.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي التعاون على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” نجاح الإدارة برئاسة علي الشايعي. في تجديد عقد سيدريك أميسي لمدة موسمين قادمين. بعد توصية من مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكتب الحساب: «أنهت إدارة نادي التعاون المكلفة برئاسة الأستاذ علي الشايعي رسميًا إجراءات تجديد عقد اللاعب البوروندي سيدريك أميسي، لمدة موسمين قادمين».

من جهته، كتب أميسي عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «الحمد لله، أرغب في تقديم الشكر لمجلس الإدارة وكافة جماهير التعاون، التي طالما كانت الداعم الرئيسي. شكرًا مجددًا على منحي عامين جديدين مع هذه العائلة».

ويعد البوروندي سيدريك أميسي واحدًا من أهم عناصر الفريق التعاوني، حيث يعتمد عليه المدرب باتريس كارتيرون في وسط ميدان الفريق. من أجل صناعة اللعب بل وتسجيل الأهداف في كثيرٍ من المباريات.

الجدير بالذكر أن سيدريك أميسي قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في فترة الانتقالات الصيفية في عام 2017. بعقد يمتد لـ 3 سنوات، قادمًا من نادي يونياو ماديرا البرتغالي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رازفان والمعيوف يحصدان جائزة أفضل مدرب وحارس في الدوري السعودي

نادي الشباب يبدأ مفاوضات التعاقد مع مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي



●●