image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يعلن التعاقد رسميًا مع النجم الشاب عمار النجار

النجار الشباب 1 - الشباب يعلن التعاقد رسميًا مع النجم الشاب عمار النجار

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان منذ قليل عن التعاقد رسميًا مع النجم الشاب عمار النجار متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها.

وتعاقد الفريق العاصمي مع النجم صاحب الـ23 عامًا بعد أن دخل الفترة الحرة في عقده مع الفريق الأبهاوي. والتي تتيح له التعاقد مع أي فريق دون الرجوع إلى ناديه. وسيرتدي قميص الأبيض بداية من الموسم الرياضي الجديد.

ونشر أبيض الرياض نادي الشباب بيانًا رسميًا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيه الحصول على توقيع اللاعب على أن ينضم في شهر يونيو المقبل.

وأوضح البيان أنّ ليث العاصمة قد تعاقد مع عمار النجار لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر. وهذا بعد الاتفاق على كافة التفاصيل في بنود العقد مع اللاعب.

وفي ختام بيان الشباب تمنى مجلس الإدارة برئاسة خالد البلطان التوفيق للنجم المخضرم فيما هو قادم والتألق مع الأبيض مستقبلًا.

النجم الشاب عمار النجار هو أحد أبناء نادي الاتحاد الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية قبل الصعود إلى الفريق الأول عام 2017.

وتمت إعارة اللاعب إلى فريق الفتح لمدة ستة أشهر بداية من يناير 2019 حتى يونيو من ذات العام قبل أن يوقع رسميًا مع نادي أبها في نفس الصيف.

وشارك النجار مع فريق أبها في 34 مباراة رسمية سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع خمسة آخرين.

الشباب يقدم عروضًا للحمدان واللاعب يتجاهل الرد (طالع التفاصيل).

الشباب يفقد خدمات إيفر بانيجا ونواف العابد قبل مواجهة العين (طالع التفاصيل).



●●