image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الريان القطري يدخل في مفاوضات مكثفة مع نور الدين أمرابط

الدين أمرابط 2 1 - الريان القطري يدخل في مفاوضات مكثفة مع نور الدين أمرابط

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت تطورات جديدة بشأن مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. المغربي نور الدين أمرابط.

وأصبح المغربي المخضرم بلا نادٍ بعد انتهاء عقده مع أصفر الرياض في 30 من شهر يونيو الماضي. ولم يدخل مجلس إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر في أي مفاوضات بخصوص توقيع عقود جديدة معه.

وفي هذا السياق، فقد ذكر الإعلامي الرياضي فهد الصيعري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. أنّ مسؤولي نادي الريان القطري قد دخلوا في مفاوضات رسمية مع المغربي نور الدين أمرابط للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أنّ نادي النصر لم يحسم موقفه حتى هذه اللحظة. بشأن انتهاء عقد أمرابط مع النادي وبالتالي معرفة الألوان التي سيرتديها اللاعب في الموسم الجديد لم تحدد بعد.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أنّ أمر تجديد عقد نور الدين أمرابط. متوقف على موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل لاعب بدلًا من الأرجنتيني المُصاب بيتي مارتينيز.

وتقدمت إدارة النصر بطلب إلى اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم. من أجل تسجيل لاعب بديل عن الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي سيغيب فترة طويلة. وفي حال الموافقة فسيكون اللاعب البديل هو أمرابط.

بعثة نادي النصر تسافر إلى بلغاريا دون الثلاثي الهام.. فما السبب؟! (طالع التفاصيل).

ليوناردو جارديم يقرر إبعاد عبد اللطيف الحسيني عن الجهاز الفني (طالع التفاصيل).



●●