image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أمرابط يتحدث عن مصيره مع النصر: لن أنتظر حتى يناير

الدين أمرابط 5 - أمرابط يتحدث عن مصيره مع النصر: لن أنتظر حتى يناير
أعرب الجناح المغربي نور الدين أمرابط، المحترف في صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بتواجده مع فريقه الحالي، موضحًّا في الوقت ذاته إلى أنه لن ينتظر حتى موعد تجديد عقده الذي ينتهي في شهر يناير المقبل.

وقال أمرابط في تصريحات اليوم السبت عبر تطبيق سناب شات: «أنا سعيد مع النصر وأشعر بالراحة في الرياض. وإذا كانت الإدارة ترغب في تجديد عقدي قبل شهر يناير، فإنني سأوافق».

لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب عمر السومة ونور الدين أمرابط (اضغط هنا)

السهلي يقاضي أمرابط والشرطة ترفع الشكوى إلى النيابة العامة (اضغط هنا)

وأضاف اللاعب المغربي: «لكن إذا لم يتم طرح موضوع التجديد قبل يناير. فمن الطبيعي أن أنظر إلى عروض الأندية الأخرى، وأنا لا أريد الضغط على الإدارة».

وتابع أمرابط حديثه: «حاليًّا نركز على تقديم موسم رائع. وعلينا نسيان النتائج السلبية، وسنحاول الفوز بالبطولات من أجل إسعاد جماهيرنا. ليكونوا فخورين بنا».

وتطرق اللاعب للحديث عن المباراة النهائية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. التي ستجمع النصر بغريمه التقليدي الهلال وقال: «ننتظر المباراة مع الهلال في كأس الملك، وأتمنى أن تكون مباراة رائعة، وواثقون من الفوز بها».

وتأهل النصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فيما صعد الهلال إلى الدور ذاته بعد فوزه على أبها بثنائية نظيفة.



●●