تعرف على وجهة نور الدين أمرابط المقبلة بعد رحيله عن النصر

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
نور الدين أمرابط - النصر

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت الوجهة المحتملة المقبلة للجناح المغربي نور الدين أمرابط اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكانت إدارة مسلي آل معمر قد أعلنت الأيام الماضية رحيل الجناح المغربي المخضرم. ونشرت له فيديو توديعي على موقع تويتر. وكذلك ودّعته الأجهزة الإدارية والفنية ولاعبو الفريق الأول.

وذكرت التقارير الصحفية أنّ نور الدين أمرابط في طريقه لتوقيع عقود انتقاله إلى فريق آيك أثينا اليوناني في صفقة انتقال حر قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

ونوهت التقارير أنّ المغربي سوف يصل إلى اليونان مساء اليوم السبت من أجل توقيع عقود انتقاله إلى آيك أثينا. حيثُ تواصل الطرفان خلال الأيام القليلة الماضية بعد انتهاء عقد اللاعب مع النصر.

وانتهي عقد نور الدين أمرابط بنهاية شهر يونيو الماضي، واستمر اللاعب في البقاء بالعاصمة الرياض حتى تحسم الإدارة النصراوية قرارها بشأن التجديد معه. ولكن في الأخير فضّلت رحيل اللاعب.

هذا وتواجد الجناح المغربي في المدرجات خلال مباراة فريق النصر أمام فريق ضمك مساء أمس الجمعة. وذلك من أجل دعم الفريق قبل رحيله عن المملكة. وانتهى اللقاء بفوز الأصفر برباعية مقابل هدف وحيد.

الأهلي يؤجل الجمعية العمومية والنفيعي يعلق على التعثر الأول (طالع التفاصيل).

هاسي يؤكد سعادته بمستوى الأهلي رغم التعثر أمام الفيصلي (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208