image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي الوحدة يعرض راتبًّا خياليًّا للتعاقد مع المغربي نور الدين أمرابط

.jpg - نادي الوحدة يعرض راتبًّا خياليًّا للتعاقد مع المغربي نور الدين أمرابط
يخطط مجلس إدارة نادي الوحدة للتعاقد مع الجناح المغربي نور الدين أمرابط الذي أحد أبرز نجوم نادي النصر، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة. أن إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر. قد خاطبت وكيل أعمال أمرابط، من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم موكله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويدخل أمرابط الفترة الحرة من عقده مع النصر في يناير المقبل. وهي ما تتيح له التوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة إلى موافقة ناديه.

وأكدت المصادر أن إدارة الوحدة عرضت على أمرابط راتبًّا يوازي راتبه الحالي مع النصر. البالغ 15 مليون ريال سنويًّا، أي نحو 4 ملايين دولار، وينتظر الفرسان رد اللاعب المغربي الذي إذا وافق على العرض. سيكون أعلى اللاعبين راتبًّا في تاريخ النادي.

ونقلت صحيفة الوطن عن مصادر قولها إن رغبة إدارة الوحدة في التعاقد مع أمرابط، جاءت بناء على توصية البرتغالي إيفو فييرا مدرب الفريق. الذي أكد أن المغربي مكسبًّا كبيرًّا للنادي في حال كسب خدماته وتسجيله في القائمة الآسيوية.

وسيخوض الوحدة الملحق الآسيوي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا. بعدما أنهى الموسم الماضي وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

تجدر الإشارة إلى أن الوحدة قد حققًّا فوزًّا صعبًّا على حساب الهلال في ختام الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

أمرابط يتحدث عن مصيره مع النصر: لن أنتظر حتى يناير (اضغط هنا)

رئيس الهلال السابق يعلق على ظهور أمرابط مع الشيف عبدالرحمن بن قاسم (اضغط هنا)



●●