image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

أمرابط.. الاجتماع الفني يحدد مصيره في مباراة النصر والأهلي

الدين أمرابط - أمرابط.. الاجتماع الفني يحدد مصيره في مباراة النصر والأهلي
قالت مصادر مقربة من نادي النصر، إن مشاركة المغربي نور الدين أمرابط كلاعب أساسي في مباراة فريقه مع الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، ليست مؤكدة.

ويحل النصر ضيفًّا ثقيلًّا على الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء. ضمن منافسات الدور نصف النهائي، من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. في المواجهة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، «الجوهرة المشعة» بجدة.

وأشارت المصادر، إلى أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر سيقرر في الاجتماع الفني، ما إذا كان سيقرر الاعتماد على نور الدين أمرابط كلاعب أساسي. أم سيكون على دكة الاحتياط.

أمرابط يكشف حقيقة خلافه مع عبدالرحمن الحلافي (اضغط هنا)

وتنفس فيتوريا الصعداء، بعد اكتمال جاهزية الرباعي. المغربي عبدالرزاق حمدالله والأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي بيتروس إضافة إلى النجم السعودي عبدالفتاح عسيري.

وأوضحت المصادر أن الرباعي النصراوي بات جاهزًّا للمشاركة في مباراة الأهلي، إضافة إلى اجتياز المهاجم المنضم حديثًّا إلى صفوف الفريق، رائد الغامدي الفحوصات الطبية التي خضع لها، ما يجعله ورقة رابحة في يد فيتوريا.

البرازيلي بيتروس يعلق على عودته إلى قائمة نادي النصر (اضغط هنا)

في شأن آخر، أخذت قضية أمرابط مع الإعلامي تركي السهلي منحنى آخر. بعدما تقدم الأخير بشكوى رسمية إلى الشرطة اتهم فيها اللاعب المغربي بتكذيبه، ما يمثل جريمة إلكترونية.

وبدأت الآزمة عندما زعم الإعلامي الرياضي تركي السهلي، خلال تواجده في برنامج الديوانية. وجود خلافات كبيرة بين اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، والمشرف العام على كرة القدم بنادي النصر عبدالرحمن الحلافي.

وقالت مصادر مقربة من الإعلامي تركي السهلي إن الشرطة رفعت الشكوى إلى النيابة العامة للتحقيق فيها (المزيد من المعلومات).



●●