image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على موعد انضمام أندرسون تاليسكا إلى معسكر نادي النصر

تاليسكا 2 - تعرف على موعد انضمام أندرسون تاليسكا إلى معسكر نادي النصر

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة موعد وصول لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي النصر. البرازيلي أندرسون تاليسكا إلى العاصمة الرياض.

ووفقًا لصحيفة “uol” البرازيلية فإنّ أندرسون تاليسكا سوف يصل إلى أراضي المملكة العربية السعودية يوم الأحد المقبل من أجل الانصمام إلى الفريق في فترة الإعداد للموسم الرياضي الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مواطنها سوف يلتقي بالبرازيلي الآخر مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر. الأسبوع المقبل وسيبدآن رحلة جديدة مع الأصفر.

وأوضحت الصحيفة أنّ العالمي من المتوقع أن يدخل الموسم الجديد بشكل مغاير عن الموسم السابق. وذلك في ظل تواجد مينيز على رأس الجهاز الفني وتاليسكا على الجناح وبيتروس في وسط الميدان. مشيرة إلى أنّ الأسماء البرازيلية ستكون إضافة للفريق.

وأعلن مجلس إدارة نادي النصر حتى الآن التعاقد مع صفقتين فقط. الأولى مع أندرسون تاليسكا في صفقة انتقال حر قادمًا من غوانزغو الصيني والثانية مع فينسنت أبو بكر قادمًا من بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر أيضًا.

هذا وسيدخل تاليسكا المعسكر الإعدادي رفقة لاعبي العالمي من أجل التحضير للموسم الجديد. من أجل استعادة لياقته الفنية والبدنية.

الاتحاد يتقدم بعرض إلى الزمالك للتعاقد مع أحمد سيد زيزو (طالع التفاصيل).

فيروس كورونا يهدد معسكر الأهلي في مدينة طبرقة التونسية (طالع التفاصيل).



●●