بعد استبعاده من لقاء تشيلي.. أندري كاريلو يواصل إثارة الجدل

  • تاريخ المقال 09 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الهلال - الأهلي - كاريلو

واصل البيروفي أندري كاريلو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إثارة الجدل من جديد. وذلك بعد القرار الأخير للمدير الفني لمنتخب بيرو.

وخاض المنتخب البيروفي مباراة صعبة فجر الجمعة أمام منتخب تشيلي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر. وفاز بثنائية نظيفة وقرر المدرب ريكاردو غاريكا استبعاد كاريلو من قائمة المباراة نهائيًا.

وبعد استبعاد أندري كاريلو سخر الإعلامي الرياضي سلطان الثقيل –المعروف بميوله النصراوية- من نادي الهلال. حيثُ لمح إلى أنّ إدارة الأزرق طلبت إقصاء اللاعب من قائمة المباراة أمام تشيلي.

ونشر الثقيل على حسابه بموقع تويتر قائلًا: “مخرج للمساحات الصفراء.. إدارة الهلال طالبت منتخب البيرو باستبعاد كاريلو كي تخفي حقيقة خلافه مع الهلال وتغيبها.. اعتقد تمشي والا لا؟”.

ومن جانبه فقد رد الإعلامي معن القويعي على التغريدة قائلًا: ” كانوا مجهزين تغريدات كثيرة.. تشكيك.. كذب.. اختراعات.. محاولة زعزعة الهلال. جاهم الخبر التالي.. استبعاد كاريلو بسبب إصابته.. هاردلك لعشاق الكذب”.

وكان الهلال قد أعلن إصابة اللاعب في بيان رسمي في وقت سابق، ولكن تفاجأ الجميع باستدعائه إلى منتخب بلاده. مما قد يؤكد الأخبار التي تحدثت عن تواجد أزمة بينه وبين النادي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218