image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كاريلو ينقذ منتخب بلاده من الخسارة في تصفيات كأس العالم

كاريلو البيرو 1 - كاريلو ينقذ منتخب بلاده من الخسارة في تصفيات كأس العالم

أنقذ البيروفي أندريه كاريلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منتخب بلاده من الخسارة أمام منتخب باراغواي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن افتتاح تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبرز كاريلو بشكل كبير خلال هذه المباراة، حيث تمكن من تسجيل ثنائية فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليحصد الفريقان أول نقطة لهما في مشوار التصفيات المونديالية.

وعند الدقيقة 53 من عمر المباراة تقدم كاريلو بالهدف الأول لمنتخب بلاده، قبل أن يحرز أنخل روميرو هدف التعادل لباراغواي في الدقيقة 66، وبعدها نجح فريق باراغواي في إضافة ثاني الأهداف عند الدقيقة 81 بأقدام نفس اللاعب، إلا أن كاريلو عاد في الدقيقة 85 وأحرز هدف التعادل لبيرو.

اقرأ أيضًا.. لوشيسكو: شعرت بالحزن بعد استبعاد الهلال

اقرأ أيضًا.. المريسل: نادي الهلال سيخرج «صفر بطولات» الموسم المقبل

ويعد النجم البيروفي أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق الهلالي خلال الفترة الحالية، حيث تمكن خلال الموسم الماضي من قيادة الفريق إلى تحقيق لقب دوري أبطال آسيا بعد أداءٍ مذهل في المباراة النهائية أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.

وفي سياق آخر، واصل فريق الهلال تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، والتي تأتي في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث المسابقة المحلية يوم 17 أكتوبر الجاري، ويلعب الهلال في الجولة الأولى أمام فريق العين الوافد حديثًا إلى دوري المحترفين، وتقام أحداث المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.



●●