image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أنيس البدري وبيزيتش يطلبان الرحيل عن صفوف الاتحاد

أنيس البدري 5 - أنيس البدري وبيزيتش يطلبان الرحيل عن صفوف الاتحاد

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن أزمة جديدة لدى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، وذلك بعدما طالب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التونسي أنيس البدري والصربي ألكسندر بيزيتش بفسخ عقديهما مع النادي.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الاتحادية قد تلقت خطابين رسميين من وكيلي أعمال التونسي أنيس البدري والصربي ألكسندر بيزيتش، طالبا فيهما بفسخ عقديهما، وذلك بحجة التأخر في الحصول على المستحقات المالية لمدة تجاوزت الشهرين.

ويستند اللاعبان إلى المادة الـ 14من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” والتي تتيح للاعبين فسخ العقد من طرف واحد، إذا ما تأخرت الرواتب لمدة 60 يومًا متتالية، كما يجوز للاعب أيضًا فسخ عقده إذا كان مجموع مقدمات العقود أو المكافآت، يوازي رواتب شهرين.

اقرأ أيضًا.. أنباء عن انتقال نجم النصر أحمد موسى إلى صفوف الاتحاد

اقرأ أيضًا.. الاتحاد والنصر يتفقان على إغلاق القضايا وانتقالات اللاعبين

وبالحديث عن اللاعب التونسي أنيس البدري فقد أكدت إدارة العميد أن الشكوى التي رفعها اللاعب للاتحاد الدولي غير دقيقة، مشيرة إلى أنه تم تحويل راتب شهر للاعب قبل انقضاء المدة القانونية، لكن بسبب توافق التحويل مع الإجازة الأسبوعية في السعودية تأخر وصولها إلى اللاعب.

وكان البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد قد أخبر الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب التونسي في منافسات الموسم الجديد، إلا أن الإدارة ترغب في الحصول على فائدة مالية مقابل بيعه أو إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، تنطلق يوم غدٍ السبت، ويخوض العميد في الجولة الأولى مباراة غاية في القوة أمام فريق الاتفاق، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.



●●