image

أنمار الحائلي - رئيس الاتحاد

شدد أنمار الحائلي -رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد- على أهمية ورشة دعم الأندية التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة، يوم أمس الخميس، مؤكدًا أن هذه الورشة تعكس حرص الهيئة على تحقيق أكبر فائدة ممكنة من الدعم التاريخي للرياضة.

وفي تصريحات صحفية، قال الحائلي:

“الورشة تعكس حرص الهيئة العامة للرياضة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على تحقيق أكبر فائدة ممكنة من الدعم التاريخي”.

وأضاف:

“هذا الدعم مقدم من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ومن شأنه النهوض بالرياضة السعودية إلى أعلى المراتب”.

وأتم:

“بالطبع الجماهير بها دور مهم في دعم ناديها من أجل الاستفادة الكاملة من الحوافز الاستراتيجية، وخصوصًا فيما يتعلق بالحضور الجماهيري”.

وعلى صعيد آخر، واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباتهم الجماعية، مساء يوم أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق الاتحاد قد أعلن قائمة الفريق المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا، والتي جاء في مقدمتها المهاجم هارون كمارا، (طالع كامل القائمة).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●