image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أنمار الحائلي: فريق الاتحاد كامل ولا نحتاج لأية صفقات جديدة

الحائلي - أنمار الحائلي: فريق الاتحاد كامل ولا نحتاج لأية صفقات جديدة

شن أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد هجومًا حادًا على قرارات لجنة الكفاءة المالية. مؤكدًا أن الإدارة تسعى إلى تسديد كافة المستحقات المالية على النادي، إلا أن التوقيت الذي حددته لجنة الكفاءة المالية يعد سيئًا للغاية.

وفي تصريحات تلفزيونية في برنامج “الدوري مع وليد”، قال وليد الفراج: «الاتحاد النادي الوحيد من الأندية الجماهيرية الذي تحصل على الحوكمة. ولدينا بعض الملاحظات فيما يخص المدة الزمنية الممنوحة من لجنة الكفاءة المالية، والتوقيت كان سيئًا».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. نهائي كأس محمد السادس بين الاتحاد السعودي والرجاء المغربي

وأضاف الحائلي: «لم يكن من الممكن تسديد المبالغ المستحقة خلال 4 أسابيع، خاصة في الفترة الحالية. والمبلغ الواجب تسديده كان كبيرًا، والفترة قصيرة، والعالم يمر بأزمة اقتصادية جراء جائحة كورونا».

وتابع: «كان من الأولى تواجد لجنة الكفاءة المالية من بداية الموسم، وليس في هذا التوقيت. والأندية التي لم تتجاوز الشروط الأسهل للجنة الكفاءة، كيف ستتجاوز الشروط الأصعب».

وأردف رئيس الاتحاد: «فريقنا كامل، ولا نحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية. وما يهمني تسديد حقوق اللاعبين، ومستحقات النادي. لكن اعتراضنا كان على التوقيت فقط».

وبالحديث عن شراء عقد المدافع المصري أحمد حجازي بشكل نهائي، علق الحائلي: «تفاصيل التعاقد مع حجازي بينه وبين النادي. لكن أؤكد أنه اتحادي، وأشكره على انسجامه ووقوفه بجانب زملائه اللاعبين بالاتحاد. حقيقة هو لاعب محترف من الطراز العالي وكنا نحتاج للاعب بهذه الشخصية».

اقرأ أيضًا.. النصر الإماراتي يهدد استقرار فريق الاتحاد في الشتوية

وواصل: «رجالات الاتحاد يجب تواجدهم بجانب الفريق وقربهم منه دائمًا، ونحتاجهم لخبراتهم، وليس لأموالهم. ولدينا زيارات قادمة لشخصيات اتحادية كبيرة، وستفاجئ جماهير العميد. ومهما قدمت أنا ومجلس الإدارة لن نستطيع أن نوفي نادي الاتحاد حقه».

واختتم الحائلي حديثه، قائلًا: «الدوري قوي، وإلى هذه اللحظة لم نقدم شيئًا، ولن نستعجل على النتائج والحصاد. نتعامل خطوة بخطوة، ولدينا إستراتيجية ورؤية مع اللاعبين والإدارة الفنية، وسنحصد ثمار عملنا بنهاية الموسم بإذن الله».

هذا ويحتل فريق الاتحاد حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الشباب والأهلي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما يبتعد عن الهلال في الصدارة بـ 4 نقاط.



●●