image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تُخلص الفريق من كارثة خصم النقاط بعد إنهاء 3 قضايا

الحائلي 4 - إدارة الاتحاد تُخلص الفريق من كارثة خصم النقاط بعد إنهاء 3 قضايا

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في إنهاء الكارثة التي أحاطت بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الماضية. والتي تتمثل في خصم نقاطٍ من رصيده في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن إدارة العميد تمكنت من إغلاق ثلاث قضايا منظورة في لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. وتصل العقوبات في هذه القضايا إلى حسم نقاط من رصيد النادي الغربي في الدوري السعودي.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الحائلي قامت بتحويل المستحقات المالية التي يطالب بها نادي أحد، نظير انتقال مهند الشنقيطي إلى صفوف النمور. بالإضافة إلى تسديد المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق السابقين، علي الزقعان ومعن الحذيفي.

في هذا الصدد، يكون نادي الاتحاد قد أنهى القضايا المستعجلة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي مثلت تهديدًا على مسيرة العميد في الدوري السعودي، حسبما أوضحت التقارير الصحفية.

وفي سياق آخر، أنهى الفريق الاتحادي بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مساء يوم أمس الأحد، تدريباته الجماعية. استعدادًا للمباراة القوية التي يخوضها العميد اليوم الاثنين، أمام نادي الشباب.

ومن المقرر أن يواجه العميد نظيره الشباب، اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة. وذلك في إطار إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

مدرب الاتحاد: سيكون أسلوبي هجوميًا أمام الشباب وبريجوفيتش مهاجم كبير

مناف أبو شقير: الاتحاد منافس الهلال الوحيد على الصدارة



●●