image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الأمير يكشف حقيقة رفض استئناف نادي النصر

فيتوريا والحلافي - الأمير يكشف حقيقة رفض استئناف نادي النصر
كشف الباحث القانوني في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أحمد الأمير حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استئناف نادي النصر على رفض احتجاجه ضد بيرسبوليس الإيراني.

وغرد الأمير من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «خبر غير صحيح على الإطلاق وأهدافه معروفة» مرفقًّا ذلك بنص الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع وجاء فيه: «لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترفض استئناف نادي النصر السعودي وتثبت قرار لجنة الانضباط».

• النصر يستعين بـ 4 محامين أجانب من أجل الاستئناف ضد الاتحاد الآسيوي (اضغط هنا)

ورفضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأسبوع الماضي، مذكرة احتجاج نادي النصر ضد بيرسبوليس الإيراني بشأن تسجيل الأخير بعض اللاعبين في قائمة الفريق على الرغم من قرار المنع من التسجيل المفروض على الإيرانيين بسبب قضية المدرب الكرواتي برانكو.

وودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعقب إعلان رفض مذكرة الاحتجاج، قررت إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت تقديم طلب استئناف إلى لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وإذا لم يجد الفريق السعودي العدالة، فقد يضطر إلى التوجه لمحكمة التحكيم الرياضي «كاس».



●●