image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد العربي لكرة القدم

رسميًا.. استمرار الفيصل في منصب رئيس الاتحاد العربي بالتزكية

العزيز بن تركي الفيصل 7 - رسميًا.. استمرار الفيصل في منصب رئيس الاتحاد العربي بالتزكية

أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الخميس، تعيين سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بمنصب رئيس الاتحاد العربي لفترة رئاسية جديدة بين عامي 2021-2025.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ أعضاء الجمعية قررت تزكية وزير الرياضة السعودية خلال الاجتماع الذي عقد في مدينة جدة بحضور كافة الأعضاء. وكان سمو الأمير هو المرشح الوحيد للمنصب إذ لم يدخل أمامه أحد.

ويتواجد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في منصب رئيس الاتحاد العربي منذ سبتمبر من عام 2019. بعد أن تمت تزكيته خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ25 عقب رحيل تركي آل الشيخ الذي استقال من منصبه بعد نحو عامين من توليه.

هذا وأعرب رئيس الاتحاد العربي عن سعادته الكبيرة. موجهًا الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية بعد ثقتهم في تعيينه من جديد. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“أشكر زملائي أعضاء الجمعية العمومية في الاتحاد العربي لكرة القدم. على ثقتهم بتزكيتي رئيساً للاتحاد لدورة جديدة (2021- 2025)، وبإذن الله نعمل سوياً لخدمة رياضتنا العربية وتطويرها”.

كما وجّه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الشكر إلى ولي العهد السعودي على دعمه السخي للاتحاد العربي، فنشر:

“باسمي ونيابة عن أسرة كرة القدم العربية. أتقدم بخالص الشكر والعرفان لسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – على دعمه السخي. وغير المستغرب بتقديمه مبلغ خمسة ملايين ريال كدعم مالي سنوي للاتحاد العربي لكرة القدم وبرامجه”.

نادي الاتحاد يتجه إلى مركز التحكيم الرياضي بسبب مستحقات هجر (طالع التفاصيل).

مصادر تكشف التشخيص المبدئي لإصابة حسان تمبكتي (طالع التفاصيل).



●●