image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على موعد وصول مشاريبوف إلى المملكة والانضمام إلى النصر

الدين ماشاريبوف 4 - تعرف على موعد وصول مشاريبوف إلى المملكة والانضمام إلى النصر

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت موعد وصول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف إلى المملكة من أجل الانضمام إلى أصفر العاصمة.

وذكرت التقارير أنّ المحترف الأوزبكي سوف يصل يوم الغد الأحد إلى العاصمة الرياض. استعدادًا للانضمام إلى معسكر الفريق الأول الخاص بالإعداد للموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أنّ جلال الدين مشاريبوف سوف يخضع إلى فحصوات طبية مكثفة فور وصوله إلى أراضي المملكة. وذلك لإمكانية استخراج تأشيرة له للمغادرة إلى دولة بلغاريا.

وجدير بالذكر أنّ صانع ألعاب نادي النصر قد تعاقد مع العالمي في شهر يناير الماضي. قادمًا من نادي باختاكور الأوزبكي ولكن لم تتمكن الإدارة من تسجيله في قائمة الفريق الأول. نظرًا لعدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية لتضطر الإدارة إلى إعارته إلى نادي شباب أهلي دبي الإماراتي حتى نهاية الموسم.

وتألق اللاعب رفقة الفريق الإماراتي، فقد شارك في 12 مباراة ببطولة دوري الخليج العربي. وسجل هدفًا وحيدًا وصنع خمسة آخرين. كما لعب أربع مباريات في دوري أبطال آسيا وصنع هدفين.

كما خاض اللاعب ثلاث مباريات ببطولة كأس الخليج العربي وصنع هدفين آخرين. فضلًا عن أنّه شارك في نهائي كأس رئيس الدولة أمام النصر. وتوج مع شباب الأهلي بالبطولة بالإضافة إلى حصوله على كأس الخليج العربي الإماراتي.

إدارة الاتحاد تتوصل إلى اتفاق مع فابيو كاريلي حول مستحقاته (طالع التفاصيل).

النصر يحدد ملعبه أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل).



●●