image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أرتورو فيدال يشعل المنافسة بين النصر وأحد الأندية القطرية

فيدال 1 - أرتورو فيدال يشعل المنافسة بين النصر وأحد الأندية القطرية

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مسيرة النجم التشيلي أرتورو فيدال (34 عامً). مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، قد اقتربت من الوصول إلى خط النهاية.

وأوضحت التقارير أن وكيل اللاعب يدرس حاليًا العروض المقدمة إلى اللاعب. على أن تبدأ المفاوضات مع الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، فور انتهاء اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في منافسات كوبا أمريكا.

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر تطلب التقرير الطبي الخاص باللاعب بيتي مارتينيز

في هذا الصدد، ذكرت التقارير أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع أرتورو فيدال. ليرتدي اللاعب قميص العالمي، في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة النصراوية تجد منافسة شرسة من أحد الأندية القطرية، على الظفر بخدمات أرتورو فيدال. خاصة وأن اللاعب يعد واحدًا من أبرز لاعبي الوسط في العالم خلال السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. المفاوضات بين النصر ورشيد غزال تصل إلى طريق مسدود

وبحسب موقع “SEMPER INTER” الإيطالي، فسيحدد الراتب الذي يتحصل عليه اللاعب وجهته الجديدة. حيث يتقاضي فيدال حاليًا مبلغًا ضخمًا مع إنتر ميلان الإيطالي، يبلغ 6.5 مليون يورو سنويًا.

هذا وتسعى الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري. إلى تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية، حتى يتمكن العالمي من المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.



●●