image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي التعاون يتراجع ويلغي عقد الأنجولي أري بابل بعد أقل من شهر

.jpg - نادي التعاون يتراجع ويلغي عقد الأنجولي أري بابل بعد أقل من شهر
قرر مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي إلغاء عقد لاعب الوسط الدولي الأنجولي أري بابل الذي اتفق على الانضمام إلى الفريق في السابع من شهر أكتوبر الجاري.

وغرد الحساب الرسمي لنادي التعاون على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول إن إدارة النادي وقعت مخالصة مالية مع اللاعب أري بابل، متمنية له التوفيق في محطته المقبلة.

وكانت إدارة نادي التعاون قد تعاقدت مع الأنجولي أري بابل قادمًّا من بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي. لمدة موسمين، مع أفضلية التجديد لعام ثالث.

فيروس كورونا يضرب صفوف التعاون وأنباء عن إصابة كارتيرون و4 لاعبين (اضغط هنا)

وجاء التعاقد مع بابل بتوصية من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للتعاون، لكن عودة الكاميروني لياندر تاوامبا غيرت حسابات المدرب.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أري بابل، كان على أعتاب الانضمام إلى نادي الزمالك المصري. إلا أن القلعة البيضاء صرفت النظر عن الصفقة، بعد رحيل كارتيرون إلى التعاون.

نادي التعاون يخطف الأنجولي أري بابل من الزمالك المصري (اضغط هنا)

في شأن آخر، كشفت مصادر مطلعة يوم أمس الأربعاء عن تفشي فيروس كورونا بين صفوف التعاون وإصابة المدرب كارتيرون إضافة إلى 4 لاعبين من الفريق.

ونقلت صحيفة الجزيرة عن مصادر قولها، إن رباعي نادي التعاون: كاسيو دوس آنجوس و إياغو وسيدريك، أميسي وإبراهيم الزبيدي. قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يلتقي التعاون مع نظيره القادسية، عند الساعة 07:50 من مساء اليوم. على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية. ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●