image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

التعاون يخطف الأنجولي أري بابل من الزمالك المصري

بابل 1 - التعاون يخطف الأنجولي أري بابل من الزمالك المصري

أعلن مجلس إدارة نادي التعاون السعودي مساء يوم أمس الأربعاء، نجاحه في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن السكري من العودة لمستواه المعهود في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الدولي الأنجولي آري بابل قادمًا من نادي بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي.

وأوضح الحساب أن التعاقد مع أري بابل صاحب الـ 26 عامًا سيكون لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي ثالث، على أن يتم التوقيع الرسمي مع اللاعب فور وصوله إلى المملكة.

اقرأ أيضًا.. التعاون يرغب في عودة المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا

اقرأ أيضًا.. رئيس نادي التعاون محمد القاسم يعلن استقالته

وأشار الحساب في البيان الذي أصدره إلى أن التعاقد مع بابل جاء بتوصية من المدير الفني الجديد للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، ليكون سابع اللاعبين الأجنبي في صفوف النادي القصيمي.

وكان النجم الأنجولي آري بابل على أعتاب الانضمام إلى نادي الزمالك المصري، خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن النادي المصري تراجعه عن إتمام الصفقة، بالتزامن مع رحيل المدرب كارتيرون إلى ذئاب القصيم.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد فسخ عقده مع نادي الزمالك المصري قبل عدة أسابيع من الآن، وذلك من أجل الإشراف على تدريب التعاون في منافسات دوري أبطال آسيا، (طالع التفاصيل).



●●