رغم اعتزاله.. مهند عسيري يعرقل حصول الأهلي على الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 12 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
مهند عسيري

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بذل قصارى جهده من أجل سداد كامل مديونيات النادي من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وتصل ديون النادي الجداوي إلى 124 مليون ريال وفقًا لبيان وزارة الرياضة، وتتمثل في مبالغ ومستحقات متأخرة لصالح لاعبين ومدربين سابقين. بالإضافة إلى رواتب متأخرة.

هذا وأفادت تقارير صحفية اليوم الخميس أنّ إدارة النادي الأهلي قد ظهرت لها أزمة جديدة، ألا وهي مطالبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، مهند عسيري بصرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وأوضحت التقارير أنّ مهند عسيري رفض تأجيل استلام مستحقاته المتأخرة لدى النادي. وهو ما يمثل عبئًا جديدًا على كتف إدارة ماجد النفيعي. وقد يعرقل خطتها للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وكان لاعب الراقي السابق قد انضم إلى أبيض العاصمة هذا الصيف. حيثُ رحل عنه بعد انتهاء عقده الذي استمر منذ عام 2014. وأبلغ عسيري إدارة نادي الشباب رغبته في اعتزال كرة القدم وعدم استكمال عقده مع النادي بسبب بعض الظروف العائلية.

ويستعد الأهلي لاستهلال الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة أمام فريق الفيصلي مساء الغد الجمعة. ويمكنك شراء تذاكر مباراة الأهلي والفيصلي بالضغط هنا.

انضمام محمد الشناوي إلى النصر يشعل تويتر.. وتعليق ساخر يرد! (طالع التفاصيل).

رابطة دوري المحترفين تطالب الأندية بعدم نشر مقاطع من مبارياتها (طالع التفاصيل).

التعليقات